Колясников Сергей aka Zerg (zergulio@yandex.ru) (zergulio) wrote,
Колясников Сергей aka Zerg (zergulio@yandex.ru)
zergulio

اليوم، على 2014/4/15، دونيتسك جمهورية الشعبية التي تأسست حديثا وأصبح الهدف من العدوان العسكري على جز

Оригинал взят у putnik1 в اليوم، على 2014/4/15، دونيتسك جمهورية الشعبية التي تأسست حديثا وأصبح الهدف من العدوان العسكري على جز

Русский вариант здесь.
Пер. Татьяна Иванова.


نتيجة لانقلاب مكافحة الدستورية المسلحة السلطات الأوكرانية جاء إلى السلطة وبدأت العمليات العسكرية في
دونيتسك جمهورية الشعبية ، وذلك باستخدام جنود من الجيش الأوكراني،

مسلحين من العصابات المسلحة غير المشروعة والجنود من الشركات العسكرية الخاصة الأجنبية التي تمولها الولايات المتحدة.

تحت قناع من عبارات كاذبة عن عملية لمكافحة الإرهاب المزعوم، أعلنوا الحرب فعلا للناس المدنيين، وذلك باستخدام الأسلحة الثقيلة والطائرات. حياة المدنيين للخطر. كما حذر كييف، وإمكانية واسعة النطاق الغارات الصاروخية ضد المدن .

وهكذا، النظام الفاشي في أوكرانيا، بدعم وبتمويل من الولايات المتحدة وبلدان أوروبا الغربية في الواقع بدأ إبادة الناطقين بالروسية الناس في جمهورية دونيتسك الشعبية.
أصبح إنشاء دونيتسك جمهورية الشعبية خطوة ضرورية بسبب انهيار كامل لمؤسسات الحكومة الأوكرانية بعد الانقلاب مكافحة الدستورية. وقد تأسست للدفاع عن الحقوق والحريات الدستورية الشعب في دونيتسك جمهورية الشعبية.

أن تدرك أنها هي آخر الحدود للدفاع عن المعتدي في طريقه الى روسيا، شعب وحكومة جمهورية دونيتسك الشعبية، القيادة وأفراد من جيش جنوب شرق نعلن أن المعتدي سيتم رفض على تستحقه و الفور .

نطالب الدوائر الرجعية للولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا الغربية، الذي أعطى لنظام كييف مباركتهم لبدء العملية العسكرية، يجب أن يتوقف العدوان ويجب التوقف عن دعم وتمويل أوكرانيا "السلطات" غير شرعية .

نحن نطلب من الناس من الاتحاد الروسي، الروسي الاخوة لدينا، سلطات الاتحاد الروسي فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين وشخصيا الدبلوماسية والإنسانية، وإذا أمكن، المساعدات العسكرية لجمهورية دونيتسك الشعبية، ليكون بمثابة الضامن لأمنها، للحد من فرق الموت الوحشية ولإحلال السلام وضمان إجراء استفتاء سلمي.

نحن نطلب من الناس من الاتحاد الروسي، الروسي الاخوة لدينا، سلطات الاتحاد الروسي وشخصيا فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين للنظر في تمديد الاعتراف لجمهورية دونيتسك الشعبية ككيان الدولية وإبرام معاهدة للتعاون السياسي والاقتصادي والعسكري .

نحن، الناس من جميع المجموعات العرقية 180، والذي يعيش في دونباس، والروس.
كنا ولدت كما الروس ونحن نعيش كما الروس ونحن سوف كما الروس
إذا ستكون هناك حاجة إلى ذلك.
إله وروسيا معنا.

سوف تسحق العدو.
فإن النصر سيكون لدينا!



Tags: maidan, news, ukraine, war
Subscribe
promo zergulio march 5, 2014 18:52 120
Buy for 2 000 tokens
Изначально данный блог был личной попыткой противостояния в информационной войне против США и Европы. Но со временем мы все больше помогаем простым людям, при этом блог временами выходит на 3-4 место в России по цитируемости (примечательно, что у Ведомостей там 31 000 ссылок за месяц, у Форбс 20…
  • Post a new comment

    Error

    Anonymous comments are disabled in this journal

    default userpic

    Your IP address will be recorded 

  • 0 comments